الأخبار

banner

2019-02-10

تشكيل لجان الدورة 11 لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي

أصدر سعادة مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس مجلس أمناء "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" إحدى "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" 3 قرارات بتشكيل اللجان العاملة في الدورة الحادية عشرة، كما نصت القرارات على استحداث منصب مدير لكل لجنة من اللجان للجائزة الأكبر على الإطلاق من حيث قيمتها وتعدد فئاتها والاولى على الإطلاق التي تعنى بجانب الإبداع في العمل الرياضي وهي: اللجنة الفنية ولجنة التحكيم ولجنة الاتصال والتسويق على أن يكون مدير اللجنة من الكفاءات الوطنية الشابة.

المزيد
banner

2019-01-10

حمدان بن محمد يكرم الفائزين بالدورة العاشرة من جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي

كرم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي إحدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية.. وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس الجائزة الفائزين بفئات الدورة العاشرة للجائزة من القيادات الرياضية المحلية والعربية والرياضيين والمدربين والحكام والمسؤولين من مختلف قطاعات العمل الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة والوطن العربي والعالم.

المزيد
banner

2019-01-09

اتفاقية تعاون بين جائزتي محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي والتسامح

أبرمت "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي"، و "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للتسامح" اليوم الثلاثاء 8 يناير 2019 اتفاقية تعاون لتوحيد جهود الجائزتين في مجال تعزيز قيم التسامح في المجتمع عموما والمجال الرياضي خصوصا سيرا على نهج القيادة الرشيدة وتزامنا مع "عام التسامح".

المزيد
banner

2019-01-09

حمدان بن محمد يرحب بالفائزين بالدورة العاشرة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي

رحب سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" بالفائزين في الدورة العاشرة من الجائزة إحدى "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" أكبر مبادرات تنموية وانسانية من نوعها، من دولة الإمارات العربية المتحدة والدول العربية و المؤسسات الدولية الذين سيتم تكريمهم اليوم بدرع الجائزة الأكبر من نوعها في العالم من حيث قيمة جوائزها وتنوع فئاتها والاولى على الاطلاق التي تعنى بمجال الإبداع الرياضي وتسعى لترسيخه كنهج في العمل الرياضي الإماراتي والعربي والعالمي.

المزيد
banner

2019-01-08

أحمد بن محمد يرحب بالمشاركين في ملتقى الإبداع الرياضي العاشر.

رحب سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية ورئيس “جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" إحدى "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"، بالمشاركين في ملتقى الإبداع الرياضي العاشر الذي تنظمه الجائزة يوم 8 يناير المقبل تحت شعار "تجارب رياضية إبداعية"، ويتحدث فيه نخبة من الفائزين بمختلف فئات الدورة العاشرة للجائزة الأكبر في العالم من حيث قيمتها وتعدد فئاتها والاولى على الاطلاق في مجال الإبداع الرياضي.

المزيد
banner

2019-01-07

جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي تكمل الاستعدادات لملتقى الإبداع وتكريم الفائزين

أنهت "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" إحدى "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" الاستعدادات لتنظيم ملتقى الإبداع الرياضي العاشر الذي تنظمه الجائزة صباح يوم 8 يناير الجاري تحت شعار "تجارب رياضية إبداعية" في فندق مينا السلام بمدينة جميرا، ويتحدث فيه نخبة من الرياضيين وممثلي الاتحادات والمؤسسات الفائزين في الدورة العاشرة للجائزة الأكبر في العالم من حيث قيمتها وتعدد فئاتها والاولى على الاطلاق في مجال الإبداع الرياضي والذين اكتمل وصولهم للدولة للمشاركة في الملتقى. كما اكتملت الاستعدادات لحفل تكريم جميع الفائزين وذلك في الساعة الثانية ظهر يوم الأربعاء 9 يناير الجاري في قاعة راشد بمركز دبي التجاري العالمي.

المزيد
banner

2018-12-10

جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي تستعد لملتقى الإبداع وحفل تكريم الفائزين

تواصل "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" إحدى "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" الاستعداد لتنظيم ملتقى الإبداع الرياضي العاشر الذي سيقام يوم 8 يناير المقبل، وحفل تكريم الفائزين في الدورة العاشرة الذي سيعقد يوم 9 يناير المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

المزيد
banner

2018-11-27

"جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" تعلن أسماء الفائزين في الدورة العاشرة

خلدون المبارك الشخصية المحلية وتركي آل الشيخ الشخصية العربية. • محمد صلاح الرياضي العربي المتميز أعلن مجلس أمناء "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" إحدى "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" عن أسماء الفائزين في فئات الدورة العاشرة للجائزة الأكبر من حيث قيمتها وتعدد فئاتها والاولى من نوعها على الاطلاق المخصصة للإبداع في العمل الرياضي.

المزيد
banner

2018-11-04

شكر حمدان بن محمد وأحمد بن محمد على الدعم والتوجيهات مجلس أمناء جائزة الإبداع الرياضي يستعرض تقارير اللجان والاستعدادات لتكريم الفائزين

اختيار 6 ناشئين إماراتيين لخوض التصويت النهائي رفع مجلس أمناء "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" إحدى" مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" أسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي الجائزة على رعايته و دعمه و توجيهاته السديدة التي تشكل منهاج عمل للجائزة، كما تقدم مجلس الأمناء بالشكر والعرفان إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس الجائزة لتوجيهاته و قيادته الجائزة الأكبر من نوعها والاولى على الإطلاق في مجال الإبداع الرياضي و التي تتصدر الجوائز الرياضية العالمية.

المزيد
banner

2018-10-31

ندوة دبي الدولية للإبداع الرياضي تناقش سبل تمكين الشباب رياضيًا

ناقشت ندوة دبي الدولية الرابعة عشرة للإبداع الرياضي التي نظمتها "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" إحدى "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" سبل تمكين الشباب رياضيًا وذلك عبر عدة محاور تم تناولها خلال ثلاث جلسات تحت شعار "تمكين الشباب في المجال الرياضي" وأقيمت فعاليات في قاعة السلام بفندق ميناء السلام.

المزيد