اللائحة الفنية - محلي

لقد حظيت هذه الجائزة بمكانة متميزة من خلال ارتباطها باسم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، الرياضي الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة وهي تأتي لتقدم حافزاً مهماً للإبداع الرياضي في الإمارات والوطن العربي والعالم سواءً للاعبين، أو الإداريين أو الأكاديميين المبدعين، أو المؤسسات المبدعة وجميع العاملين والمنتمين إلى المجال الرياضي وصناعته وكذلك الأفراد الذين أسهموا في تطوير الحركة الرياضية من خلال تكريمهم وتشجيعهم على تحقيق المزيد من الانتصارات في البطولات أو التميز في العمل الإبداعي.

كما تؤكد هذه الجائزة إدراك قيادتنا الرشيدة للدور الحضاري الذي تلعبه الرياضة في تطور المجتمعات من خلال بث روح النجاح والتنافس الشريف بين الأفراد والجماعات والمؤسسات، وكذلك دورها في التقارب والتعايش بين الدول بما يحقق الأهداف السامية، ولهذا ولدت الجائزة لتكون لكل العرب وللعالم أجمع .

وتنطلق الجائزة في الدورة الأولى ) 2009 ( لتكريم المبدعين من خلال ثلاث فئات تضم جائزة الإبداع الرياضي الفردي، وجائزة الإبداع الرياضي الجماعي، وجائزة الإبداع الرياضي المؤسسي التي تنالها المنظمات والهيئات والأندية التي تحقق انجازات إبداعية متميزة، لتكون الجائزة بحق هي الأبرز والأشمل بين كل الجوائز.

كل الشكر والتقدير لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي راعي الجائزة على ثقته الغالية. وإلى الفارس سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس الجائزة على دعمه اللامحدود لمجلس أمناء الجائزة وللحركة الرياضية في دولة الأمارات العربية المتحدة والتواجد في المضمار العربي والدولي بهذه الجائزة.

والله نسأل التوفيق والسداد في إبراز رسالة الإبداع التي حمل لواءها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لسنوات طوال حتى أضحت دولة الإمارات العربية المتحدة القلب النابض في عالم التميز والريادة والإبداع.

إضغط هنا لمعرفة المزيد عن اللائحة الفنية